الجمعة، 28 أكتوبر 2016

الهجرة العشوائية لأمريكا 2018 “موعد ورابط وشروط وطريقة التسجيل في اللوتري 2018

الهجرة العشوائية لأمريكا 2018

 يبدأ في أول أكتوبر من كل عام التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا، أو ما يسمي باللوتري الأمريكي، ويبدأ التقديم للحصول علي الجرين كارد للسفر لأمريكا “الهجرة العشوائية لأمريكا 2018″، بدء من يوم 4 أكتوبر 2016، إلي يوم 7 نوفمبر 2016.
ويمكن لراغبي الهجرة لأمريكا، التقديم للتسجيل للتقديم على تأشيرة الهجرة التعددية للإقامة الدائمة, أو ما يعرف بالجرين كارد، وذلك عبر رابط التقديم الإلكتروني للهجرة العشوائية لأمريكا 2018.

ويجب علي المتقدم لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا، التقديم مرة واحدة فقط وذلك بطريقة إلكترونية و بدون أي مقابل أو رسومات.
وتحذر الحكومة الأمريكية المتقدمين لطلب الهجرة العشوائية لأمريكا 2018، من الأشخاص أو الشركات التي التي تزعم تمثيل حكومة الولايات المتحدة و تقديم نتائج مضمونة مقابل طلبات مالية، وتؤكد أن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018، ليس باستطاعة أي طرف آخر (شخص أو شركة) أن يضمن أو يوفر حظوظ النجاح للمترشحين، فان طريقة السحب الإلكتروني مستعملة من طرف وزارة الخارجية الأمريكية لا غير و يقع اختيار الفائزين عن طريق السحب الإلكتروني فقط.

شروط التسجيل في الهجرة العشوائية 2018

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أو يجب أن يكون المتقدم ذو مهنة أو خبرة عملية لا تقل مدتها عن عامين، ويجب عليه تقديم ما يثبت حصوله علي ذلك.
  • لن يقبل أي طلبات مقدمة باليد حيث لا يتم قبول أي طلبات لراغبي الهجرة العشوائية لأمريكا 2018 ألا علي موقع الهجرة 2018 لأمريكا الموضح أدناه.
  • إن لا يكون المتقدم من مواليد احد الدول الممنوعة من الدخول في نظام الهجرة العشوائية لأمريكا، وتتمثل هذه الدول في الدول الأتي ذكرها: ( المملكة المتحدة {بريطانيا-البرازيل-بنجلاديش-كندا-كولومبيا-المكسيك – نيجريا- الصين- باكستان- الإكوادور-الفلبين- الهند- بيرو-جهورية الدومينيك- كوريا الجنوبية- جامايكا-فيتنام-السلفادور- هايتى ).
  • يجب على المتقدم أن سكون أنهى الخمة العسكرية أو حاصل على تأجيل لمدة 3 سنوات .
  • لا يسمح للشخص بالتقديم أكثر من مرة، فلكل أسم الحق في التقديم للهجرة العشوائية 2018 لأمريكا مرة واحدة فقط.

الهجرة العشوائية لأمريكا 2018 “موعد ورابط وشروط وطريقة التسجيل في اللوتري 2018
4/ 5
Oleh